
متابعة د شاهي علي….
تمكنت مديرية الزراعة من رصد وازاله 2 حالة تعدى بالبناء المخالف بقرية طبهار وذلك في إطار توجيهات معالي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق والدكتور حسام راشد رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بالوزارة والدكتور أحمد عضام رئيس قطاع الخدمات بالوزارة..للتقيم و المتابعة المستمرة علي زمام الإدارات والجمعيات و توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم و بتعليمات الدكتور أسامة دياب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والدكتورة وسام البحيرى مدير عام حماية الاراضى بالفيوم بالمرور الدورى لرصد مختلف واشكال التعديات على الارض الزراعية وازالتها فى الحال واتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه حيال المخالفين حفاظ على الرقعه الزراعيه التى هى عصب الاقتصاد القومى وفى هذا السياق تمكنت الادارة الزراعية بمركز ابشواي بقيادة المهندس احمد عبد الرزاق وبمتابعه المهندس جمال عبد الله رئيس قسم حماية الاراضى بابشواي من رصد وإزالة 2 حالة تعدى بالبناء المخالف بقرية طبهار بحضور مدير الجمعية الأستاذ عمرو جلال ومشرف الجمعيه الاستاذ احمد صلاح وبيانهم كالتالي:-
بالمرور اليوم علي زمام جمعية طبهار بوجد لجنة متابعة الإدارة ومدير ومشرف الجمعية تم رصد حالتين عباره عن غرفة وحمام ومطبخ والحالة الاخري غرفه وحمام ومطبخ وتم الازاله الفوريه حتى سطح الأرض.



