الازهر والاوقاف

وصول رئيس جامعة الأزهر للمدينة الجامعية للطالبات بطيبة الأقصر للاطمئنان على بناته الطالبات

متابعة/احمد مقبل شلامش

استقبل فضيلة الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، والدكتور عبد الوهاب فكري، عميد كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة بمحافظة الأقصر؛ فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والوفد المرافق لفضيلته؛  الأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، وذلك بمقر المدينة الجامعية بكلية البنات الأزهرية بطيبة الأقصر؛ تنفيذًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمتابعة الحالة الصحية للطالبات بعد خروجهن من المستشفى ومعرفة تداعيات الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى