
بقلم صالح منصور
لا ادرى ماذا حدث؟
لا ادرى لما اكتب؟
لا ادرى لما احبك؟
قد اكون لم اراكِ شكلا ولكنى …
ومن دون مبررات ومن دون مقدمات
احببتك احببت صوتك
احببت خطك
احببت عنادك لا خجلك
لا ادرى اى سبب مقنع ؟
او حافز او قصة حب
قادتنى اليك فقد هى صدفه
نعم صدفه قد لا تتكرر او تتكرر
فهى مجرد صدفه لكن
تلك الصدفه قد خلفت
نتائج اكبر من اى صدفه
وجدت نفسى قابع فى حب
لا اعرف من احب ؟
ولا لماذا احب ؟
كانت لدى اجابات مقنعه لكل التساؤلات
وكان لديكِ كثير من التحفظات
سبق قلبى كل الافكار وعجز عقلى
عن مجارات الحوار وبدون سابق انذار
اجدنى مخير بين ان اكون محب بدون حوار
او ان ابعد واكون من الاشرار
فكلمة احبك تحتاج حوار
كل همسه لا بد لها من اذان
كل نبضه لابد لها من شريان
كل جرح لابد له من صدر حنون
ورغم حبى فضلت ان اكون من الاشرار
على ان احب حب بلا حوار





