
أستمرار مبادرة يوم الخير بمراكز شباب أسيوط

أسيوط /سيد زعزوع
تواصل وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب- الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية إدارة أندية الفتاة والمرأة
بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة باسيوط ” الإدارة العامة للشباب ” تنفيذ مبادرة يوم الخير بمراكز شباب أسيوط، في مرحلتها الرابعة لمواجهة طقس الشتاء البارد، وذلك داخل مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية
هذا وتهدف المبادرة إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا على مواجهة برد الشتاء، وتعزيز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
وتستعرض الصور البدء في تجميع الملابس وفرزها ثم تغليفها، استعدادًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بمراكز شباب(منفلوط ، الواسطى ، منقباد )
ومن المقرر أن تنفذ المبادرة أيضا داخل مراكز شباب (ابوتيج ، الواسطى ، ناصر ، ساحل سليم ،حي السلام ،الحواتكه ،صدفا ، القوصية ) طوال شهر يناير الجارى
حيث تقوم مراكز الشباب بالعمل المتواصل لجمع الملابس الشتوية والبطاطين وفرزها لتغليف المناسب منها.
تأتي هذه المبادرة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ،ويتم تنفيذها في مرحلتها الرابعة ، ويذكر أن المراحل الثلاثة السابقة تمت خلال عيدي الفطر والأضحى وبداية المدارس ، ولاقت إستحساناً للدور المجتمعي الذي إستطاعت أندية الفتاه والمرأة بالقيام به كمساهمة في الأنشطة التي تخدم المجتمع.
والجدير بالذكر أن توزيع الملابس سيتم في نهاية يناير الجاري، وذلك من خلال معارض خيرية تقام بمراكز الشباب
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الاستاذ احمد السويفي مدير المديرية ،وإشراف عادل فؤاد وكيل المديرية للشباب ومتابعة راندا عبد الرحيم مدير الإدارة العامة للشباب





