الشباب والرياضة

كابيتانو اسيوط ” يفوز بالمركز الثالث علي الجمهورية

كابيتانو اسيوط ” يفوز بالمركز الثالث علي الجمهورية كابيتانو اسيوط " يفوز بالمركز الثالث علي الجمهورية

أسيوط /سيد زعزوع

تألق فريق كابيتانوا اسيوط في أداء يسودة الحماسة والإصرار ،ليصل أكثر من مرة للمرمي ، واخري تتصدي لها العارضة، لتنتهي المباراة الي ضربات الجزاء وبعد 10 ركلات جزاء لم يحالفة الحظ ،ليفوز بالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية .

من جانبه قدم السويفي مدير المديرية أثناء تواجدة مع اللاعبين الشكر للاعبين والجهاز الإداري علي الجهد المبذول والفوز المستحق والأداء الاكثر من رائع لوصولهم قبل النهائي
والفوز بالمركز الثالث.

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،
والسيد اللواء / عصام سعد محافظ اسيوط
وتوجيهات الاستاذ / احمد السويفي .. مدير مديرية الشباب والرياضة باسيوط والمشرف العام، ومتابعه محمد علي مدير الإدارة العامة للرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى