تعازى

شهيدة الواجب

متابعة الصحفى سيد الزياتى
نقيب المحامين ينعي المحامية شهيدة الواجب الاستاذة أميرة جمال
توفت في حادث سير أمام المحكمة الاقتصادية
نعى عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن مجلس النقابة العامة، أميرة جمال، المحامية بحلوان، التي وافتها المنية اليوم السبت إثر حادث سير أمام المحكمة الاقتصادية أثناء تأدية عملها.
وقال أتقدم بصادق عزائي ومواساتي وأعضاء مجلس النقابة العامة، في وفاة أميرة جمال المحامية،
سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويغفر لها، ويرحمها، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى