أدب وشعر

بيطري الغربية يقوم باكبر حملة تحصين منذ بداية الحملة القومية الثالثة

بيطري الغربية يقوم باكبر حملة تحصين منذ بداية الحملة القومية الثالثة 

كتب/محمود شتا 

مقالات ذات صلة

بتنفيذا لتوجيهات السيد الأستاذ علاء فاروق معالى وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى وبرعايه السيد اللواء/ اشرف الجندي معالى محافظ الغربية وتعليمات السيد ا.د / ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية ،

تمكنت مديريه الطب البيطري برئاسة ا.د /عادل محمد عبد العزيز وكيل الوزارة- مدير مديرية الطب البيطري بالغربية من تحصين عدد124681 حيوانا بنسبة تحصين 48.6% وذلك خلال أول اسبوع منذ بداية الحملة القومية الثالثة لعام 2024 للتحصين ضد مرضي الحمي القلاعية وحمي الوادي المتصدع في 11/16 

وقد قام سيادته يصاحبه السيدة مدير عام الوقاية والسيد مدير إدارة الوقايةولجنة من إدارة بسيون بالمرور علي لجان التحصين بقري بسيون وكفر عسكر بمركز بسيون لتفقد أعمال اللجان وحث الأطباء والعاملين باللجان علي المزيد من الجهد وكذلك الوقوف علي معوقات العمل وتذليلها إن وجدت 

واللقاحات اللازمة للتحصينات متوفرة بجميع الوحدات والإدارات البيطرية.

ومن مبدأ الوقاية خير من العلاج ، تناشد مديرية الطب البيطري بالغربية جميع السادة المواطنيين أهالى محافظة الغربية ضرورة التواصل مع الطب البيطرى لتحصين حيواناتهم منعا لتعرضها لأى إصابات مرضية وبائيه من خلال رقم تليفون المديرية ٠٤٠٣٣٣٢٥٧٤ حال وجود أى شكوى أو تضرر من أى خدمه قد تقدم بشكل مرضي.

بيطري الغربية يقوم باكبر حملة تحصين منذ بداية الحملة القومية الثالثة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى