أخبارأخبار محليهالأسبوع العربي

جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الأول

جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الأول في مسابقة سفراء النوايا الحسنة

كتب سيد حفني

حققت جامعة كفر الشيخ إنجازًا متميزًا خلال مشاركتها في فعاليات الملتقى القمي الثاني عشر للطالب والطالبة المثاليين، بحصولها على المركز الأول في مسابقة «سفراء النوايا الحسنة» على مستوى الجامعات المصرية.
وشهدت المسابقة فوز الطالبة حنين السيد الصياد بكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ، والطالب عبدالغني ضياء عبدالغني بكلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ، بالمركز الأول في المسابقة.
ويعكس هذا الإنجاز تميز طلاب جامعة كفر الشيخ وقدرتهم على المنافسة في مختلف المجالات العلمية والثقافية والمجتمعية، إلى جانب نجاح الجامعة في دعم الأنشطة الطلابية وبناء شخصية متكاملة تجمع بين التفوق الأكاديمي والوعي المجتمعي والمهارات القيادية.
وأكدت الجامعة استمرار دعمها للطلاب الموهوبين والمتميزين، وتوفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار، بما يسهم في إعداد كوادر شبابية قادرة على المشاركة الفاعلة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء مستقبل الوطن

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى