أدب وشعر

قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباس في الضفة الغربية

متابعة/احمد مقبل شلامش 

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرrئيلي، اليوم الأحد، مدينة طوباس شمال الضفة الغربية، مما أثار حالة من التوتر في المنطقة، حيث تصاعدت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

مقالات ذات صلة

جيش الاحتلال دخل المدينة من الجهة الشرقية، وقام بدوريات في شوارعها وداهم عدة منازل، بحثا عن مطلوبين لديهم. وخلال هذه العمليات، تصاعدت حدة التوتر وظهرت مظاهر الاحتجاج من قبل الشبان الفلسطينيين. ورغم حدوث اشتباكات بين الطرفين، إلا أنه لم يتم تسجيل أي إصابات أو اعتقالات خلال هذا الاقتحام.

يعتبر هذا العمل العدواني من قبل قوات الاحتلال انتهاكا صارخا للسيادة الفلسطينية وحقوق الإنسان، ويستنكر بشدة من قبل السلطات الفلسطينية والمجتمع الدولي. ويجب على المجتمع الدولي التدخل واتخاذ إجراءات لوقف هذه الانتهاكات المتكررة ضد الشعب الفلسطيني

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى