متابعة/ محمود إبراهيم العشرى
مدير مكتب/ محافظة البحر الأحمر
نفذت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة أمس بتكليف من اللواء أشرف البيه رئيس المدينة
حملة للتفتيش والمرور على عدد ٢ منشأة سياحية بالتنسيق مع الإدارة الصحية
والأمن الصناعي ومكتب العمل و الايرادات شمال والبيئة ومساعد رئيس المدينة
للشئون القانونية تحت اشراف مدير عام إدارة اللجان والمجالس بالمدينة
و أشادت اللجنة بوجود تراخيص للفندقين وسريان السجل البيئي وترخيص المدير بهما وعقود للمصاعد.
وأسفرت الحملة على عمل محاضر صحية وتنذار لعدم استيفاء بعض اشتراطات الأمن الصناعي و
استبدال الابواب الخشب بقسم المطبخ لأبواب استالس
كما وجدت اللجنة عدم استيفاء نسبة ٥% من تعين العمالة من ذوي الاحتياجات،
عدم تقديم مايفيد نسبة صرف الأرباح للعاملين ونسبة العلاوة الدورية ٣% ، عدم تقديم ما يفيد
تسليم نسخة عقد عمل لكل عامل، وتشغيل عمالة بدون ترخيص بإحدى الفندقين
اكدت اللجنة بالانذار والتنبيه على استيفاء كافة الاشتراطات الصحية والأمن الصناعي والسلامة المهنية .




