أشعار وقصائدأشهي الأكلات

تابعت وزارة التنمية المحلية

جهود محافظة الدقهلية في الرقابة على الأسواق

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الدقهلية في الرقابة على الأسواق

كتب: بسام سيد

تابعت وزارة التنمية المحلية
تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالاسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الازمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار،وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن
تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة الدقهلية في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار.
حيث أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع لتوفير الإحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار، وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.
وفي هذا الصدد قال محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات من خلال قطاع التموين وبمشاركة جهاز حماية المستهلك او من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن وبمشاركة مديرية الطب البيطري ،واسفرت عن تحرير 511 محضرا بالمخالفات بنطاق عدد 16مركز ومدينة شملت مراكز ومدن المنصورة وبلقاس والمنزلة وأجا ونبروه وميت غمر وتمي الامديد وشربين والمطرية ومنية النصر وبني عبيد والجمالية ودكرنس وطلخا والسنبلاوين وميت سلسيل وقرر “مختار”احالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى