بروتوكول تعاون لتطوير 4 مدارس برشيد وإدكو بين “رشيد للبترول” وتعليم البحيرة
كتب رضا الششتاوى
شهد الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، توقيع بروتوكول التعاون “نور ٢” بين شركة رشيد للبترول ومديرية التربية والتعليم، تحت رعاية السيد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.
يهدف البروتوكول إلى تطوير بيئة التعليم ورفع كفاءة أربع مدارس بإدارتي رشيد وإدكو (٣ مدارس بإدكو ومدرسة برشيد) بتمويل ٢.٥ مليون جنيه لكل مدرسة، وذلك ضمن استراتيجية قطاع البترول للمسؤولية المجتمعية ودعمه للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.
وأكد وكيل الوزارة أهمية دور المشاركة المجتمعية في تحسين العملية التعليمية وغرس القيم الإيجابية وبناء الهوية المصرية، مشيدًا بجهود شركة رشيد للبترول ومساهمتها في تطوير القطاعات الخدمية بالمجتمعات المحلية، خاصة في مجال التعليم.
حضر التوقيع عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية وممثلي قطاع البترول.