
ناصر حسن يعقد اجتماعاً بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين لوضع استراتيجيات العمل
الغربيه/حسنى الحبيبى
في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قام اليوم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربيةبعقد اجتماع بمسئولي وحدة التواصل والدعم للمعلمين والتي تم إنشاؤها تطبيقاً للكتاب الدوري 34 في 5/10/2022 في إطار اهتمام الوزارة بالمعلمين وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وذلك لوضع استراتيجيات العمل للوحدة في ضوء التعليمات والتوجيهات الواردة من الوزارة
وقد أشار وكيل الوزارة أن اختصاصات الوحدة هي التواصل مع جميع المعلمين بالمديريات التعليمية لتلقي أي شكاوى خاصة بهم بالإضافة إلى دراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين ودراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في دعم منظومة التعليم
وخلال الاجتماع تم مناقشة ما تم إنجازه حيث تم الإعلان عن تفعيل مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية العشر، والإعلان عن تشكيل الوحدة بالمديرية ومناقشة أهداف الوحدة وتسهيل مهمة أعضاء الوحدة داخل الإدارات التعليمية من خلال التعاون التام للأطراف المعنية داخل الإدارة
كما تم مناقشة إطلاق مبادرات بصمة معلم محو الأمية الكربونية تفعيل توصيات مؤتمر المناخ COP27 وتكريم المعلمين المؤثرين في التربية والتعليم
ووجه وكيل الوزارة بضرورة الإعلان عن أهمية التواصل مع الوحدة من خلال البريد الالكتروني الموحد لكل معلم مع البريد الالكتروني التالي
826004@gharbeia3.moe.edu.eg
مع كتابة اسم المعلم، ومدرسته والإدارة التعليمية التابع لها، والرقم القومي ورقم التليفون المحمول.
حضر الاجتماع، مرفت فايد مدير إدارة التدريب مسئول الوحدة بالمديرية زينب سيد أحمد مسئول التطوير التكنولوجي ومسئولي الوحدات بالإدارات التعليمية العشر.





