
بقلم الشاعرة/ هنا السباعي
اراك تصنع
ما بمقدور هواك
تجتهد
لأجل أن انسي ..؟
أو لكره يقوي جفاك ..؟
أراك تبذل من الأفكار
قصار ما استطعت
كي انساك..؟
حبيبي ….
حبيبي…….لا عليك
فإن قلبي
ذهد لقياك… .
ذهد الحنين
سقم اشتياق ..
لا تبال ..
فما انا
تلك التي عشقت
صباك …..
ولا هي
من احرقها
بعادك وهواك ..
اراك في البعد
تتواري
وتمتع ناظريك
أحرفي حين البكاء…
ولا تبال نداء ..
ولا تحن
لنزف جرح
ربما يطيب بيداك ..
ايا بخيل العون …
الهذا الحد تجحد
علي قلب رعاك ..؟ ..
الهذا القدر هان قلبي
والاشتياق.. ؟..
حبيبي …..هونا
لا عليك
فكل ما تنوي
بدل ضعفي قوة
في الفراق…
وصرت اجمع
شتات روحي
بفتات ذكراك …
أخبر ذاك الطيف
الا يزور منامي
فإن عيني
ما اغمضتها ..
أخشي لقائه
فيحن قلبي
وتخيب قواي….. ولا انساك ….!
بقلم الشاعرة/ هنا السباعي






