محافظات

رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة تتابع جاهزية مرافق الحي الصناعي وتوجه بمواصلة العمل والتطوير

رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة تتابع جاهزية مرافق الحي الصناعي وتوجه بمواصلة العمل والتطوير

السويس / محمود عبده الشريف 

 

في إطار المتابعة اليومية لرفع كفاءة مرافق الحي الصناعي بمدينة السويس الجديدة، أجرت السيدة المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز المدينة، جولة تفقدية يرافقها كل من:

 • المهندس عبدالحميد محمد محمود، نائب رئيس الجهاز

 • المهندس مصطفى عبده، معاون رئيس الجهاز

 

جاهزية المياه وجودة الخدمة

خلال الجولة، تفقدت رئيس الجهاز رافع مياه قطر 900 مم المغذي للمنطقة الصناعية، حيث شددت على ضرورة التحليل اللحظي لمعدلات الكلور، ومراقبة جودة وضغوط المياه بالشبكة، مع التأكيد على تطبيق أعلى معايير السلامة المهنية للحفاظ على كفاءة التشغيل.

 

كما تابعت أعمال الربط للخط البديل في القطاع الأول من خط المياه الناقل قطر 900 مم، والذي من المقرر الانتهاء منه خلال شهر، لضمان استمرار ضخ المياه دون تأثر المستثمرين في حالات الطوارئ أو أعمال الصيانة.

 

تطوير شامل للحي الصناعي

أكدت المهندسة أسماء مخلوف أن الحي الصناعي يشهد طفرة كبيرة في تطوير ورفع كفاءة المرافق، تشمل:

 • تحسين شبكات المياه والصرف الصحي

 • تطوير الطرق والبنية التحتية

 • رفع كفاءة شبكة الكهرباء

 • زيادة المساحات الخضراء

 

بنية تحتية قوية.. واستثمار مستدام

اختتمت رئيس الجهاز جولتها بالتأكيد على أن لا استثمار دون بنية تحتية قوية، ولا يمكن تحقيق بيئة استثمارية جاذبة دون تطوير شامل للمرافق والخدمات، وهو ما تسعى إليه مدينة السويس الجديدة لتكون نموذجًا متكاملًا يعزز ثقة المستثمرين ويحقق التنمية المستدامة.

رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة تتابع جاهزية مرافق الحي الصناعي وتوجه بمواصلة العمل والتطوير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى