
رسم «جدارية» للتوعية المائية على هامش الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر .
متابعة/ محمود إبراهيم العشرى.
مدير مكتب/محافظة البحر الأحمر.
رسم «جدارية» للتوعية المائية على هامش الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر ، واصلت شركة مياه البحر الأحمر، اليوم الأحد، فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر،
حيث تم تنفيذ جدارية تحت شعار ” كل نقطة بتفرق ” على هامش الاحتفال باليوم العالمى للمياه، كوسيلة لتوعية المواطنين بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها.
#شركة_المياة_والصرف_الصحى_بالبحر_الأحمر
#محافظة_البحر_الأحمر






