شئون عربية ودوليه

الأنصاري يفتتح معرض

" أهلا رمضان" بأسعار مخفضة بمركز سنورس

الأنصاري يفتتح معرض” أهلا رمضان” بأسعار مخفضة بمركز سنورس

الفيوم.. رضا أحمد

الأنصاري يفتتح معرض

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ،يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، معرض بيع السلع والمواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان بأسعار مخفضة” أهلا رمضان” 2023 ،الذي تنظمه المحافظة..
جاء ذلك بحضور المهندس سيد حرز الله ،وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمهندس محمود هاشم ،رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، وكذا ممثلين عن الغرف التجارية..
وتفقد الأنصاري أقسام المعرض المختلفة والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والأرز إلخ
وأكد الأنصاري ،أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة ،ومنع تخزين واحتكار السلع ،وذلك لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدود الدخل..
وأشار محافظ الفيوم ،إلي أهمية تنظيم مثل هذه المعارض ،لدورها في رفع العبء عن كاهل المواطنين ،مؤكداً أيضاً حرص المحافظة على التصدي بقوة لمواجهة غلاء الأسعار ،وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.
عقب افتتاحه معرض بيع السلع ..
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مترجلا ،المعروض من السلع الغذائية واللحوم، وأسعارها بالأسواق والمحال التجارية المختلفة بشوارع مدينة سنورس ،للاطمئنان على وفرة وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للاشتراطات الصحية، وعدم المغالاة في الأسعار.
حيث قام الأنصاري، بمتابعة حركة البيع بمحال البقالة والجزارة وكذا شوادر الفاكهة والخضروات ،وناقش المواطنين وأصحاب المحال التجارية في الأسعار ،مشدداً أيضاً على عدم المغالاة في الأسعار، والإلتزام بوضع قائمة بأسعار السلع المتاحة في أماكن ظاهرة بمحال البقالة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى