أخبار محليه

ضبط 39 شيكاره بدون بون صرف.     

ضبط 39 شيكاره بدون بون صرف.                  

القليوبيه خالد شكري 

 بناء على تعليمات معالي الدكتور الوزير علي مصيلحي وفي اطار متابعه ومراقبه الاسواق للاطمئنان على الحاله التموينيه وتوافر السلع وضبط الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونيه ضد المخالفين وبناء على تعليمات السيد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجاره الداخليه والسيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه والسيد الاستاذ الدكتور عيد عبد الله ابو زيد وكيل وزاره التموين ومدير مديريه التموين والتجاره الداخليه تشكلت اليوم الجمعه الموافق 10/2/2023 الساعه 5:30 صباحا قامت حمله اداره تموين قليوب برئاسه الاستاذ علي عبد العزيز مدير اداره تموين قليوب وماموري الضبط القضائي بالاداره واسفاره عن الاتي عدد ثلاث محاضر جنح لمحل سلعه غذائيه لعدم الاعلان عن الاسعار ومخبز بلدي الاستيلاء على المال العام عدد 12 مخالفه لمخابز بلديه لانتاج خبز غير مطابق للمواصفات ونقص وزن عدد واحد محضر في تصرف 39 شيكاره دقيق مدعم عدد محضر عدم اعطاء بون صرف الخبز للمواطنين وعدم وجود قائمه تشغيل وبناء على ما قدمته الوزاره ومديريه التموين بقياده مديرها ورئيسها الاستاذ الدكتور عيد عبد الله ابو زيد نوده ان نقدم كل الشكر والعرفان على ما قدموا من جهد ملحوظ من قبل كل اطياف محافظه القليوبيه كل الشكر والتقدير كتب هذا الخبر الاستاذ غالي علي حنفي المحرر بالجمهوريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى