أخبار محليه

تعليم الغش فى الوزارة

تعليم الغش فى الوزارة

كتب: وجيه الصقار

أصبحت ظاهرة الغش تسيطر على لجان الثانوية العامة فى اكتفاء ذاتى داخلى أو بالموبايل، إضافة لمواقع الغش التى سيطرت على الطلاب، أما اللجان الخاصة الشهيرة فى بيلا بكفر الشيخ وسوهاج فمازالت تخرج لسانها للوزارة والوزير،

حتى إن البعض من شخصياتها يساعدون بقوة فى الغش خدمة وطنية لأسر الطلاب، لاكتساب جماهيرية للترشح للانتخابات القادمة! ترى ماهى أخلاقهم،

حتى وبعد زيارة الوزير لمدارس سوهاج وضبط اللجنة مؤقتا بسبب وجوده، ولأن العيال “ماحيين” ضاعت عليهم المادة ولا ذنب للملاحظين، هاجم الأهالى الملاحظين وضربوهم. وبهدلوهم ، وأصابوا الكثير للمرة الثانية فى الشارع خلال أسبوعين،

وطبعا صعب أن يصطدم الأمن بالأهالى…وكنت استغرب من تصريح ألأهالى للوزير بأن جميع طلاب علمى دكاترة المستقبل باعتبار ما سيكون، وتتكرر مأساة لجان أولاد الأكابر .. ليسيطر الفاشلون على المستقبل،

وسبق لخريجى هذه المدارس الرسوب بنسبة 75% فى الطب، وأضاعوا فرص المجتهدين، أتستحلون الحرام والسرقة والغش وتريدون للبلد تنعدل؟! أنتم سبب خرابها.

تعليم الغش فى الوزارة

لعنكم الله ….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى