
الاقصر.. جهاد جابر
قامت مهندسه ماجدة عزيز مفتش الشهاده الفنية المستدامة TSM بزيارةلمراجعة ومتابعة محطة معالجة صرف صحي الحبيل قبل تجديد شهادة الإدارة الفنيه المستدامة لعام 2025 وأثنت على العاملين بالمحطه للجهد المبذول للحفاظ على المحطة بحضور كل من، مهندس محمد فوزى نائب رئيس مجلس الإدارة ؤ دكتور عبدالله جاد مدير عام السلامه والصحه المهنية ومهندس محمد عبد الستارالعمارى مدير محطة المعالجةو مهندس محمد حسنين نائب مدير المحطةو الكميائى هشام محمد عبد العزيز مدير معمل معالجة الصرف الصحي.

وذلك فى اطار توجيهات اللواء اح مهندس احمد محمد رمضان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب نحو الإهتمام بمرافق الشركة من محطات صرف ومياه الشرب ورفع كفاءه العاملين بها وذلك بهدف الإرتقاء فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين





