
حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمركز اسيوط

أسيوط /سيد زعزوع
بناء على توجيهات ص اللواء المحافظ عصام سعد محافظ أسيوط لرؤساء المراكز والأحياء بضرورة متابعة أعمال رفع الإشغالات
بناء على تعليمات العميد// عبدالرحمن عامر رئيس مركز ومدينة اسيوط وحفاظا على المظهر الجمالى والحضارى وحفاظا على الممتلكات العامة والخاصة
فتح الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع الرئيسية والفرعية
عن طريق رفع الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية
قام اليوم فريق الإشغالات بالمركز برئاسة الأستاذ// احمد جابر مسئول العلاقات العامة والاشغالات بالمركز
والاستاذ// احمد محمد مصطفى مدير الأمن ومسئول الاشغالات
بالقيام بحملة مكبرة بقريتى موشا وشطب
لرفع الإشغالات بالشوارع وتحرير عدة محاضر للمخالفين
هذا وقد تم التنبيه على المواطنين بسرعة الاستجابه إلى التعليمات بعدم التعدى على حرم الطريق العام
لسهوله حركة السير وحركة المركبات وتم مصادرة الأدوات التى تعوق السير وتم مصادرة الحواجز التى تعوق السير
وحركة المركبات والسيارات والمشاه
كما تهيب رئاسة المركز بالسادة المواطنين عدم التعدى على الطريق والحفاظ على حرم الطريق العام لسهوله حركة
تجنبا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه ضد المخالفين





