محافظات

رئيس مركز ملوى فى لقاء مفتوح مع مستحقى ارض تونا

الجبل الجديدة بمركز ملوى جنوب المنيا

رئيس مركز ملوى فى لقاء مفتوح معرئيس مركز ملوى فى لقاء مفتوح مع مستحقى ارض تونا الجبل الجديدة بمركز ملوى جنوب المنيا مستحقى ارض تونا الجبل الجديدة بمركز ملوى جنوب المنيا

كتب /صابر محمد طلعت

فى اطار تنفيذ توجيهات اللواء الوزير اسامه القاضى محافظ المنيا، بضرورة التواصل والاستماع وفحص شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع ايجاد حلول بديلة على قدر الامكان فى اطار القانون.

استقبل اللواء اركان حرب وكيل الوزارة، احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، بمكتب سيادتة المستحقين لأرض تونا الجبل الجديدة بمركز ملوى جنوب المنيا، حيثُ استمع رئيس المركز لبعض شكاوى المستحقين والعمل على إيجاد، الحلول على قدر الإمكان تحقيقاً للصالح العام ، وذلك بحضور نواب رئيس المركز ومدير الاملاك بالوحدة.

وعلى الفور قام رئيس المركز بالتواصل مع مدير هندسة كهرباء المركز ومدير شركة مياة الشرب والصرف الصحى والمعنيين بالامر ، حيثُ تم بحث ومناقشة امكانية ايجاد حلول بتوصيلات المياة والكهرباء بالقرية، موجها الجهات بسرعة دراسة المشكلات واعداد تقرير عن امكانية توصيل مرفق المياة والكهرباء للمستحقين فى اطار القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى