
متابعة : ميدو حسان
أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على استمرار الشركة فى تنفيذ خطة التطهير الدورية لمحطات وشبكات الصرف الصحى تزامنا مع بداية فصل الصيف وعيد الاضحى المبارك وتزيد الاستهلاك .
وفى هذا السياق انتهت فرق الصيانة الفنية بالشركة من أعمال تطهير بيارات طلمبات محطة رفع صرف صحي أبوعطوة الرئيسية بمحافظة الاسماعيلية وازالة الرواسب العالقة بها والتى تبلغ طاقتها التصميمية ٢٠٠ ألف م3/ يوم لخدمة مدينة الإسماعيلية بالكامل وذلك للحفاظ على عمل الطلمبات بكامل طاقتها وبكفاءة عالية .
كما أنتهت فرق الصيانة الفنية من أعمال صيانة خط دخول محطة صرف ابو عطوة ، تنفيذا لخطة الصيانة الشاملة لشبكات الصرف الصحى ورفع كفاءتها للحفاظ على استدامة تقديم الخدمة فى مجال الصرف الصحى بالإضافة إلى إطالة العمر الافتراضي للشبكات.
وناشد اللواء عبد الحميد عصمت المواطنين بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحى تجنبا لحدوث انسدادات الشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظا على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين، مؤكدا على الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء عن طريق الخط الساخن ١٢٥ أو الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة ، وذلك في إطار الحرص على تحقيق رضا المواطنين ورفع معايير كفاءة الخدمات المقدمة له في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.






