
“السايس” يقدم التهنئة للأقباط بملوي بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتب/ صابر محمد طلعت
نائباً عن السيد محافظ المنيا اللواء أسامه القاضي، قدم اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، التهنئة للأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث زار رئيس المدينه مطرانية ملوى، والكنيسة الإنجيلية المشيخية، وكنيسة العائلة المقدسة بمدينة ملوى .
رافق رئيس المدينه في زيارته اليوم ، الساده نواب رئيس مركز ملوى، وعدد من القيادات التنفيذية بديوان الوحدة المحلية، وممثلين عن الأزهر والأوقاف.
وأكد “السايس” اثناء زيارتة أن مصر ستظل دائماً نسيجاً واحدا مترابطا تجمعه مشاعر المحبة والإخاء التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب متمنيا أن يدٌيم الله نعمة الأمان والاستقرار والازدهار على مصرنا الغالية، داعياَ المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وأن ينعم عليها بمزيد من الخير والتنمية والرخاء .





