تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود اليومية لإزالة الإشغالات وتحقيق الانضباط المروري والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين،
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة الأستاذ/ أحمد حمزة، وبالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية، بحملة مكبرة استهدفت عدداً من الشوارع والميادين الرئيسية.
وأسفرت الحملة عن رفع 1636 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة.
وتؤكد المحافظة استمرار هذه الحملات بشكل دوري بجميع المراكز والمدن للتصدي للتعديات والإشغالات العشوائية، بما يساهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين وخلق بيئة حضارية وآمنة.