أدب وشعر

دورة كرة قدم بمركز شباب يونس صميدة

متابعة / احمد صميدة المصري
نفذ مركز شباب يونس صميدة دورة كرة قدم شارك في الدورة 8 فرق
كل فريق يتكون من 8 لاعبين باجمالي عدد 64 عضو؛
واقيمت الدورة بنظام خروج المغلوب وتم توزيع الجوائز عقب نهاية الدورة؛
كان ذلك بحضور مدير المركز، مشرف النشاط، مجلس الادارة عنهم الصحفي/ احمد صميدة المصري؛
ياتى ذلك فى ضوء توجيهات وتعليمات الأستاذ مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا،
اشراف الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب، الأستاذ احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة،
متابعة وتنفيذ الأستاذ علاء الدين علي عبدالعظيم مدير ادارة شباب المنيا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى