مستشفى العدوة المركزي.. فريق الطوارئ والعناية المركزة يُنقذ حياة شاب من نزيف حاد وكدمات بالرئة
في إنجاز طبي جديد يُضاف إلى سجل مستشفى العدوة المركزي، وبتوجيهات من أ. د. خالد عبد الغفار وزير الصحة، ومتابعة د. محمود عمر وكيل وزارة الصحة بالمنيا، و د. مروة إسماعيل وكيل المديرية، وتحت إشراف د. عاطف محمد مدير المستشفى، تمكن فريق الطوارئ والعناية المركزة من إنقاذ حياة شاب وصل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة للغاية إثر تعرضه ل حادث سير
استقبلت المستشفى حالة طارئة لشاب يبلغ من العمر 16 عامًا، وصل إثر حادث سير مروع، وكان يعاني من نزيف كدمات بالرئة وتجمع دموي بالبطن والحوض وإضطراب في مستوى الوعي.
فور وصوله، قام فريق الطوارئ بالتعامل السريع والاحترافي مع الحالة، حيث تم إدخاله مباشرة إلى وحدة العناية المركزة، وتوفير كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة وفقاً لأحدث البروتوكولات الطبية. وبفضل الجهود المكثفة والمتابعة الدقيقة، استقرت حالة المريض والحمد لله، مما يؤكد على كفاءة وجاهزية المستشفى للتعامل مع أصعب الحالات الطارئة والحرجة.
أشادت إدارة المستشفى بالجهود الجبارة والتفاني الذي أظهره فريق الطوارئ والعناية المركزة في إدارة هذه الحالة الحرجة، موجهة خالص الشكر والتقدير إلى
فريق العناية
د. أحمد ماهر استشاري العناية
د. روماني ثابت نائب العناية
إشراف تمريض العناية
أ. ابراهيم أحمد
أ مصطفى جمال
أ. بسمة ربيع
أ. فاطمة محمد
تمريض العناية
م أحمد ضاحي
م. عبدالمنعم علاء
يؤكد هذا النجاح على الالتزام الدائم لمستشفى العدوة المركزي بتقديم أفضل خدمة طبية ممكنة، والاعتماد على كوادر طبية وتمريضية ذات كفاءة عالية تعمل بإخلاص لخدمة المواطن وإنقاذ الأرواح.