أخبارأخبار الأسبوعتهنئةطب

دكتورة ملك حمادةفرغلى تلتحق بكلية طب الأسنان بامتياز

دكتورة ملك حمادةفرغلى تلتحق بكلية طب الأسنان بامتياز

بقلم/  رجب حمودة

تتقدم جريدة الأسبوع العربي، ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الدكتور منصور الأنصاري،  والصحفى رجب حمودة رئيس قطاع شمال الصعيد 

بأحر التهاني القلبية إلى الدكتورة ملك حمادة فرغلي عبد الناصر سلام،

بمناسبة قبولها فى كلية طب الأسنان.

ألف مبروك للدكتورة ملك هذا الإنجاز الكبير، الذي هو ثمرة جهدها ومثابرتها. ونهنئ الأستاذ حمادة فرغلي، الباحث القانوني بوزارة الداخلية ببني سويف، على نجاح ابنته وتفوقها.

نتمنى للدكتورة ملك دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها المهنية، وأن تكون إضافة مميزة في مجال طب الأسنان.

رجب حموده

ريس قطاع شمال الصعيد للاسبوع العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى