
المنوفية تتوَّج ببطولة دوري المصالح الحكومية وتتأهل للجمهورية
كتب سيد حفني
تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، تُوِّج فريق الجامعة ببطولة دوري المصالح الحكومية عقب فوزه في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون مقابل، ليحصد لقب أول المحافظة ويتأهل رسميًا لتمثيلها في بطولة الجمهورية
ويعكس هذا الإنجاز حرص الجامعة على دعم الأنشطة الرياضية باعتبارها ركيزة أساسية في بناء الشخصية وتعزيز روح الفريق والانتماء، إلى جانب دورها الأكاديمي والتعليمي.
كما يواصل أبناء الجامعة تميزهم بحصد المركز الأول في بطولة تنس الطاولة للمصالح الحكومية، تأكيدًا على ريادة الجامعة في مختلف الأنشطة.





