
المنوفية ..الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة :”خدمة المواطنين أهم اولويتنا “
گتب : أحمد طه عبد الشافي
لمنوفية الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة خدمة المواطنين أهم اولويتنا
الدكتورة رشا خضر أكدت أنها ستسعى للنهوض بالمستشفيات العامة بالشكل الكامل، وتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين وأنها ستسعى أيضا لتحقيق التقدم الكامل فى المبادرات الرئاسية التي اطلقها السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتى تحقق خدمات متميزة للمواطنين، مؤكدة أنها لن تتوانى عن الوصول لكل المرضى وتقديم الخدمة الطبية لهم
وأوضحت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الجديدة، أن صحة المواطنين بالمنوفية، وتقديم الخدمة الطبية التي تليق بهم هي الشغل الشاغل لها ولكل العاملين في القطاع الطبي، مؤكدة على التعاون مع كافة العاملين فى المديرية لتحقيق ذلك.
وفي وقت سابق عقدت لجنة الوفيات بديوان بمديرية الصحة بالمنوفية اجتماعا برئاسة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتقارير لجنة الوفيات لأقسام العناية المركزة.
وتم عقد الإجتماع ضمن الفعاليات الخاصة باللجنة العلمية لإدارة التدريب، وذلك بحضور الدكتورة إيمان مصطفى مدير إدارة التدريب والمدارس، بهدف مناقشة تقارير لجنة الوفيات لأقسام العناية المركزة للمستشفيات مع رؤساء اللجان العلمية وأطباء العناية المركزة بالمستشفيات المركزية والنوعية بالمحافظة، ومشاركة الدكتور أحمد عرفه مسئول العناية بإدارة العلاجي.
وقامت الدكتورة هايدي زكريا رئيس قسم البحوث والتنمية الصحية ومسئول اللجنة العلمية بإدارة التدريب، باستعراض مستوى أداء المستشفيات، كما تمت مناقشة حالات من مسؤلي عنايه بالمستشفيات وتم التأكيد على أهمية عقد إجتماع شهري لمناقشة حالات الوفيات بالمستشفيات وذلك للتنسيق مع مديري المستشفيات ومتابعة الحالات بكل مستشفي وتلافي أي سلبيات أو مشاكل.






