أدب وشعر

اجتماع هيئة المؤسسة المصرية الوطنية للتنمية وحقوق الانسان

كتبت / زينب الجمل
مسئول الاعلامي لدي المؤسسة
ونائب مدير مكتب السويس لجريدة مصر اليوم
لقد تم في امس الاربعاء الموافق السابع من شهر يونيو لعام 2023 عقد اجتماع
في جمعية تنمية المجتمع بالصباح
تحت رعاية الأستاذ/ صابر ابو دقة
ولقد حضر الاجتماع عديد من الشخصيات والاعضاء
بالمؤسسة الاستاذ عبد السلام الريفي
الاستاذ ابراهيم احمد
الاستاذ غريب ابو الريس
كذلك الاستاذ محمود كمال
الاستاذ سيف النصر محمد
الاستاذ حمدي احمد
كذلك الاستاذ محمد الصول
الاستاذ سيد محمد
الاستاذ محمد محمود اابراهيم
كذلك الاستاذ محمد علي
الاستاذ عادل خضري
الاستاذ سمير
كذلك الاستاذ وليد
الاستاذ احمد طارق
الفنان ذكي عبدالله

الاعلامية زينب محمود احمدالجمل

الاستاذة نهي ابراهيم اسماعيل
الاستاذة عنايات نجم الدين
كذلك الاستاذة نعمة محمد حسن
الاستاذة اتتصار عوض متولي
الاستاذة أمينة عبداللطيف
كذلك الاستاذة أيه مبارك
الصحفية بوسي عواد
الصحفية فاطمة السيد
الاستاذة مني عبد السلام
الاستاذة دولت عبد العال
كذلك الاستاذة نادية عبد الحميد
الاستاذة سهير
الاستاذة حبيبة
ولقد تم عقد هذا الاجتماع من أجل مناقشة
بعض المواضيع التى تهم المؤسسة والدعوة مفتوحة للجميع للحضور والنقاش وتقديم المقترحات وبدأت
آلية القبول للاعضاء الجدد بالمؤسسة وأهم السبل التي يُمكن من خلالها الاستيعابية بما لا يتنافى أو يؤثر سلبيًا على المؤسسة
ولقد أسفر الاجتماع عن مجموعة من الاتفاقيات التي قد نالت موافقة الأغلبية من الحضور الكرام، ولقد تلخص ذلك فيما هو
التزام كل لجنة مكونة من افردا بالعمل والجدية فيما يخص المؤسسة في عمل الخير وفي اي شكاوي او مصالح تقدر المؤسسة بقدر المستطاع في حلها ومساعدة الاخرين والمحتاجين
ولقد تم الاتفاق على عقد اجتماعات متتالية بمعدل كل
15 يوم من أجل مناقشة كافة التطورات ومدى تنفيذ البنود التي قد تم الاتفاق عليها، على أن يكون الاجتماع القادم
اول الشهر القادم وياليه نصف الشهر وهكذا
وانتهى الاجتماع بفقرة غنائية
للفنان ذكي عبدالله
وتم ذلك بجمعية تنمية المجتمع بالصباح
والشكر الخاص
المستشار محمد عطية رئيس مجلس ادارة الجمعية
لاستقباله للمؤسسة والترحيب بالاعضاء وعلي راسهم الاستاذ
صابر ابو دقة مشكورا للترحيب بالجميع

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى