أخبار محليه

اتوبيس لنقل المرضي الي مستشفي الارومان مجانا

اتوبيس لنقل المرضي الي مستشفي الارومان مجانا

كتب : القذافي مراد

ارمنت

نجح أهالي مركز ارمنت في شراء اتوبيس نقل للمرضي مجانا من أرمنت الي مستشفي الارومان بطيبة مجانا ذهاب وعودة لتخفيف العبئ عليهم ولعصوبة المواصلات وتنقل المريض في أكثر من سيارة ليصل إلى المستشفى وهذا ما يشكل تعب للمرضي وزويهم وبعد نجاح الفكرة في أكثر من قرية مثل المريس والضبعية والرزيقات وكثير من القري بتوفير ميكروباص

تولي فكرة شراء الاتوبيس الحاج /احمد العادلي الخمام

والحاج /عامر

والمهندس/اسلام الدهرين

شكرا لكل من ساهم في الفكرة

بإذن الله سيبدأ سير العمل بعد إنهاء كافة إجراءات التراخيص

خط سير غدا ارمنت الوابورات ميدان البحر الساعة 6.30 حتي السابعة صباحا سير علي طريق المجمع الي ساحل الجرف وارمنت الحيط

شكرا لكل من ساهم في اتمام الفكرة

اتوبيس لنقل المرضي الي مستشفي الارومان مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى